سياسة الخصوصية

إننا نعي ونتفهم أهمية الإبقاء على سرية معلوماتك الشخصية، ومن ثمّ، فإننا نوضح ما نعتمده من سياسات وممارسات إزاء الخصوصية في سياسة الخصوصية هذه. يرجى قراءة هذه السياسة إلى جانب شروط استخدام موقعنا باعتبارها الشروط التي تجسد هذه السياسة.

يمكنك زيارة نظام "Smart Meeting" كزائر دون الإفصاح عن هويتك أو الكشف عن أيٍ من معلوماتك الشخصية ،علماً بأن بيانات التسجيل وكذلك أي معلومات تعريفية شخصية والتي قد نحصل عليها منك تعتبر خاضعة لشروطنا في هذه الوثيقة. كما أنك تعتبر المسؤول عن تأمين السرية التامة لكلمة المرور التابعة لك، وستكون مسؤولاً مسؤولية كاملة عن جميع الاستخدامات عبر تسجيلك أو دخولك للموقع سواء كان ذلك بتصريح منك أم لا ، وأن توافق على إبلاغنا فوراً لأي استخدام غير مفوض منك باستخدام كلمة المرور الخاصة بحسابك .

أولاً : استخدامنا لمعلوماتك الشخصية :

نستخدم المعلومات الشخصية التي تقدمها إلينا بالطرق التالية:

الوفاء بالاتفاق المبرم معك بما في ذلك معالجة تفاصيل الخدمات المقدمة لك وإرسال أية معلومات تتعلق بالطلبات التي طلبتها .
التحليل الإحصائي والتسويقي وإدارة برامج العميل الدائم وإجراء دراسات بشأن العملاء وبحث علاقات العملاء .
تمكينك من المشاركة في منافسات وعروض حول خدمات ومنتجات معينة قد تستدعي اهتمامك ما لم تخبرنا بخلاف ذلك .
اختبار أنظمة إدارة مواقع الويب وتقديم ما يلزم من صيانة وتطوير لها بما في ذلك تمكيننا من الاستجابة لأية تعليقات أو تعقيبات ترسلها إلينا بشأن نظام "Smart Meeting".

ثانيا ً : الكشف عن المعلومات :

يجوز لنا الكشف عن معلوماتك الشخصية في الحالات التالية:
إذا طولبنا بذلك بموجب القانون المعمول به أو بموجب أمر صادر عن محكمة أو أمر مماثل لتقديمها إلى الحكومة أو الجهات القائمة على تنفيذ القانون.
إذا رأينا وفقاً لتقديرنا في ذلك ضرورة لحماية حقوقنا القانونية أو ممتلكاتنا أو الحقوق القانونية أو الممتلكات التي تعود لأحد الأعضاء أو لطرف ثالث، أو للحيلولة دون وقوع ضرر شخصي .
فيما له صلة ببيع أو اندماج أو تنازل أو شركة مشتركة أو أي نقل أو تصرف آخر في جزء من أو في جميع أصولنا أو رأس مالنا أو كيانات تابعة لنا (بما فيها، دون حصر، ما له صلة بأي إفلاس أو إجراءات مشابهة) .

ثالثاً : ارتباطات تشعبية بمواقع ويب أخرى :


يحتوي الموقع على ارتباطات تشعبية بمواقع ويب تعود ملكيتها وإدارتها لأطراف أخرى وبالتالي فهي خارجة عن سيطرتنا وتوجيهنا. وينبغي لك العلم بأن لتلك المواقع الأخرى سياسات الخصوصية الخاصة بها ونحن من جانبنا ننبهك إلى استعراض محتواها – نظراً لأن سياسة الخصوصية هذه لا تنطبق على تلك المواقع.  ونحن لا نتحمّل أية تبعات أو مسؤولية تجاه سياسات الخصوصية المتبعة في مواقع الويب الخاصة بتلك الأطراف، علماً بأنك تتحمل وحدك تبعة ومسؤولية استخدام تلك المواقع.
نحن لا نعترض بصفة عامة على ارتباطك مباشرة بالصفحة الرئيسية للموقع، إلا أننا نحتفظ لأنفسنا بحق رفض التصريح من جانبنا بهذا الارتباط وفقاً لتقديرنا . ونحن لا نسمح بتحميل صفحاتنا في إطارات على موقع الويب الخاص بك - وإنما يجب تحميل صفحات موقعنا على النافذة الكاملة للمستخدم.
نحتفظ بحق إزالة URL الخاص بصفحات الموقع أو تغييرها في أي وقت بهدف الوفاء باحتياجات العمل المتغيرة وتحسين ما نقدمه من خدمات عبر الإنترنت بصفة مستمرة. تتحمل مواقع الويب الخارجية كامل المسؤولية تجاه الارتباط بالموقع.

رابعاً : ملفات تعريف الارتباط Cookies :

عند استعراضك للموقع أو استخدامك إياه، يجوز لنا الاحتفاظ بالمعلومات الموجودة على محرك الأقراص الثابتة في حاسبك في شكل "ملف تعريف ارتباط " (ملف نصي صغير) ، حيث تتيح لنا هذه الملفات تكييف الموقع لتتناسب مع اهتماماتك وتفضيلاتك. على سبيل المثال، قد يحتوي ملف تعريف الارتباط على معلومات عن صفحات الويب التي قمت بزيارتها على الموقع، وهو ما يمكننا من تخصيص زيارتك التالية للموقع. ومع ذلك، لا تتيح لنا هذه الملفات إمكانية الدخول إلى باقي محتويات الحاسب، علماً بأننا لا نستخدمها لجمع معلومات يمكن التعرف على شخصيتك من خلالها .
تتيح لك معظم برامج تصفح الإنترنت حذف ملفات الارتباط أو تلقي تحذير قبل تخزين أحد ملفات الارتباط على محرك الأقراص الثابتة في حاسبك. يرجى الرجوع إلى التعليمات الخاصة بمتصفح الإنترنت الخاص بك أو شاشة التعليمات لمعرفة المزيد بشأن كيفية القيام بهذا الأمر، لكنك إذا قررت تعطيل عمل أية ملفات تعريف الارتباط التي نضعها على حاسبك الشخصي، فإنك قد لا تتمكن من الاستفادة من خدمات أو تسهيلات معينة على الموقع.
قد تتلقى من حين لآخر ملفات تعريف الارتباط من المُعلِنين لدينا أو من أطراف أخرى لها روابط على الموقع، ونحن لا نتحكم في هذه الملفات التابعة لأطراف أخرى، علماً بأن استخدام ملفات تعريف الارتباط الإعلانية التي ترسلها خوادم أطراف أخرى يمثل أمراً معتاداً في صناعة الإنترنت .

خامساً : حقك في الاطلاع على معلوماتك الشخصية :

يحق لك طلب نسخة من المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها عنك وعندئذٍ يتوجب عليك تصحيح أية أخطاء بها. ويجوز لنا تحصيل رسم مناسب على مثل هذه الطلبات في حدود القانون. ويرجى توجيه طلبك إلى (إدراج تفاصيل شخص الاتصال المعني وعنوان البريد الإلكتروني) . وسنبذل من جانبنا جهوداً مناسبة لإدراج أو تصحيح أو حذف معلومات شخصية خاصة بك في ملفاتنا.

سادساً : تعديل سياسة الخصوصية :

يجوز لنا تحديث سياسة الخصوصية هذه من حين إلى آخر، وعند قيامنا بذلك، سنقوم بنشر التعديلات على الموقع .